انا لله وانا اليه راجعون


رحمك الله يا جدي الحبيب .. وصبرنا على فراقك

يعلمُ الله كم أني أحبك ،،، سأشتاقُك كثيراً

سأشتاق لذلك القلب الكبير الذي يحتويني

لمن دللني صغيرة وكبيرة ،،

ما زلتٌ اذكر زيارتك لنا ،،

وسؤالك لي ماذا اريد لتحضره لي

اجل ،، “سيدو جبلي حوح معك “

ما زلتٌ اذكر أحضانك لي ،،

 قبلاتك التي ترسلها لي في حال لم آتِ

سؤالك عني وافتقادك لي لو تأخرت ،،

و رؤيتك أول من يبارك لي في كل مناسباتي الجميلة ،،

سأشتاق لابتسامتك الدائمة ،،

للأيام التي  كنت أبات عندكم في الليل،،

يعز علي فراقك يا أغلى الناس ،،

يــعــز عـلـي حـيـن أديــر عــيـنـي

أفتش فى مكانك لا أراكا

ولــــم أر فـــــي ســــواك ولا أراه

شمائلك المليحة أو حلاك

 

االلهم ارحمه واغفر له وعافه واعف عنه

 وأكرم نزله ووسع مدخله

 واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه

من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس

وأبدله دار خيراُ من داره وأهلا خيراُ من أهله

وادخله الجنة وخفف عن عذاب القبر .

وآنس وحشته واملئ قبره بالضياء والنور

واعفو عنه يا رب العالمين

كتبت في 8-9-2012

4 comments

    1. ءاميين يا رب العالمين ،، يسلموا حبيبتي ،ن ربي يخليلك كل احبابك ان شاء الله

أضف تعليق